أوقات الدوام

تقدم المكتبة خدماتها للمستفيدين طيلة أيام الأسبوع عدا (الجمعة والسبت)، من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية والنصف مساءً

شروط اعارة الكتب

تتم الاستعارة خلال جميع أيام العمل الأسبوعية باستخدام بطاقة الهوية الوطنية او البطاقة الجامعية وفى حدود تعليمات الإعارة التالية:

- يحق لطلاب الدراسات العليا أو ما يوازيها وأساتذة الجامعات والمعاهد العليا استعارة (5) كتب كحد أقصى لمدة أسبوعين.

- لا يجوز تجديد إعارة أي كتاب إذا كان مطلوباً لشخص أو أكثر ، وفي هذه الحالة تراعى الأولوية في إعارة هذا الكتاب ، كما - لا يجوز إعارة كتب جديدة للمستفيدين إذا كانت بحوزتهم كتب متأخرة .

- لا تجوز إعارة المراجع والرسائل العلمية والدوريات عدا مجلة رسالة الخليج بالإضافة إلى الصور والوثائق والمواد السمعية والبصرية.

الالتزامات والتعهدات والغرامات :

- يعتبر المستفيد مسئولاً مسئولية كاملة عن سلامة المواد المعارة إليه ويجب عليه المحافظة عليها والإبقاء عليها في حالة سليمة تماماً حتى إعادتها للمكتبة.

- على المستفيد أن يتأكد من سلامة الكتب المعارة إليه وخلوها من أي تشويه أو تشطيب أو تمزيق للصفحات أو فقد لأجزاء منها قبل استلام أي منها عند مكتب الإعارة.

- يدفع المستفيد 50 ريالا للكتاب الواحد عن كل يوم تأخير عن الحد المسموح به.

- في حالة فقد أو تلف أو إلحاق ضرر بالمواد المعارة على المستعير أن يحضر نسخة أخرى جديدة من نفس المادة أو دفع ثلاثة أضعاف ثمنها.

- على المستفيد من الإعارة إبراز بطاقة العضوية للموظف المسئول عن الإعارة.

- لا يجوز أن يسلم المستفيد من الخدمة بطاقته لأي شخص آخر لاستخدامها في استعارة كتب وإلا سوف تضطر المكتبة إلى إلغاء عضويته.

جميع الحقوق محفوظة © لمكتب التربية العربي لدول الخليج 2017 ( سياسة الخصوصية )